الشرطة تعقد محاضرة للتوعية بأضرار المخدرات لطلاب مدرسة مسقط الثانويه بطوباس

الشرطة تعقد محاضرة للتوعية بأضرار المخدرات لطلاب مدرسة مسقط الثانويه بطوباس
تاريخ النشر: 2016/11/09 - 08:21 صباحا

طوباس - نظمت الشرطة  وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم  محاضرة توعوية لطلاب مدرسة مسقط الثانوية ببلدة طمون بعنوان "المخدرات خطر دائم وتهديد مستمر" وذلك في مقر المدرسة في طوباس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، ان الهدف  من المحاضرة توعية وتثقيف الطلبة بمخاطر المخدرات والضرر الكبير الذي ينجم عنها والوسائل الكفيلة في الحد منها ومنع انتشارها.

من جهته اشاره الملازم اول عماد غنام من فرع مكافحة المخدرات بشرطة طوباس في محاضرته إلى بدايات ظهور المخدرات وانتشارها في المجتمعات واكتشاف أضرارها الكثيرة والمميتة وتجريم زراعتها أو صناعتها أو تداولها أو الترويج لها أو تعاطيها من قبل القوانين والتشريعات في مختلف الدول، وأضاف اننا نسعى دوما إلى تثقيف الشباب بمختلف فئات المجتمع إلى أضرار هذه الآفة القاتلة، بالإضافة إلى وسائل الردع القانونية والشرطية لمنع انتشارها وتداولها في مجتمعنا.

واستعرض غنام الآثار التي تترتب على تعاطي المخدرات كثيرة منها الصحية والجسدية والتي تتعلق بشخص المتعاطي حيث يحكم على نفسه بالهلاك والموت البطيء ومنها الأثار الاقتصادية والتي تطال الشخص والأسرة والمجتمع ككل .

ونبه الملازم اول غنام الطلاب إلى ضرورة الإخبار عن إي حالة مشبوه تتعلق بالمخدرات قد تصادفهن في حياتهن اليومية من خلال التواصل مع ضباط الشرطة والتي يتم التعامل معها بسرية تامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر