الشرطة تقبض على ثلاثة اشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على ثلاثة اشخاص وتضبط بحوزتهم  مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2017/03/22 - 09:51 صباحا

رام الله – ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة اشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه ان تكون مخدرة  في ثلاثة قضايا منفصله في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة حول تواجد شخص بأحد الفنادق ويتعاطى المخدرات داخل الغرفة التي ينزل بها، على الفور تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والتوجه للمكان المحدد وبتفتيشه تم العثور على مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة.

وفي سياق متصل وبعد ورود معلومات الى فرع شرطة مكافحة المخدرات حول وجود شخص من سكان طولكرم يحوز مواد يشتبه انها مخدرة ويستقل مركبة في احد احياء رام الله، على الفور تمت متابعة المركبة وبتفتيشها والشخص اصولا، تم العثور على عبوة بلاستيكية بداخلها مادة سائلة يشتبه ان تكون مخدرة من نوع الميثادون.

وفي ذات السياق واثناء عمل دوريات مركز شرطة المدينة تم الاشتباه باحد الاشخاص وبتفتيشه اصولا تم العثور بحوزته على ماده بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة.

وأكد البيان، بأن الشرطة القت القبض على الأشخاص الثلاثة، وأحالتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر