الشرطة تضبط نصف كيلو قنب هندي مهجن بضواحي القدس

الشرطة تضبط نصف كيلو قنب هندي مهجن بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/07/14 - 06:34 مساءا

ضواحي القدس : القت الشرطة القبض اليوم على 3 اشخاص في قضايا منفصلة بضواحي القدس المحتلة وضبطت مع احدهم نصف كيلو من مادة خضراء يشتبه ان تكون مادة القنب الهندي المهجن. .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والأعلام بالشرطة أنه وبناء على معلومات توفرت لفرع مكافحة المخدرات بشرطة ضواحي القدس تفيد بقيام احد الأشخاص بترويج وبيع المواد المخدرة في سيارته ، على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بمديرية ضواحي القدس إلى المكان وتم القاء القبض على الشخص وبحوزته نصف كيلو من مادة يشتبه ان تكون مادة القنب الهندي المهجن "الهايدرو"، وبسماع اقواله افاد بقيامه ببيع المواد المخدرة وان المادة المضبوطة تعود له.
وفي ذات السياق وبعد توافر معلومات تفيد بوجود عدد من الاشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، تم التحرك الى الاماكن وتم القاء القبض على شخص عثر بحوزته على مادة بنيه اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدر بلغ  و حبة من نوع الاكستازي المخدر.
وبعد توافر معلومات تفيد وجود شخص بحوزته مواد مخدرة تم القاء القبض على المشتبه به و العثور بحوزته على مادة بنيه اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدر . وبالبحث مع المشتبه به افاد أن المادة تعود له بهدف التعاطي.
وذكر البيان أنه تم توقيف المشتبه بهم الثلاثة تمهيدا لاحالتهم لجهات الاختصاص حسب الاصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر