الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح دورة الشرطة التأسيسية الخامسة والثلاثين في أريحا

اريحا - احتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم بافتتاح دورة الشرطة التأسيسية الخامسة والثلاثين، وبحضور نائب مدير ادارة التدريب العقيد عبد الحكيم ابو الرب، ومدير الكلية العقيد حقوقي زاهر صباح.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الدورة يشارك فيها132 طالباً وطالبة ممن انضموا حديثاً لسلك الشرطة، وستستمر الدورة لمدة 5 شهور من التدريب النظري والعملي المكثف في العلوم الشرطية والقانونية والتدريبات الميدانية  وغيرها.

 

وقال العقيد عبد الحكيم ابو الرب ، ان هدفنا في الشرطة الفلسطينية هو توفير الأمن والطمأنينة والاستقرار لكل أبناء الشعب الفلسطيني، فرسالة الشرطة رسالة سامية تتضمن تقديم الخدمة المميزة للمواطنين فهم شركاؤنا في كل شيء، وسنعمل على تدريب المشاركين الجدد وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل.

 

واشار العقيد ابو الرب الى ان هذه الدورة نوعية من حيث الكفاءات المشاركة فيها وهم من خريجي الجامعات والخبرات الوطنية في تخصصات تأتي لرفد ادارات الشرطة في دوائر حماية الاسرة والمختبر الجنائي واللغات والإعلام والمهندسين التقنيين.

 

ودعا العقيد صباح المتدربين للالتزام والانضباط والمشاركة بفعالية في كل برامج الكلية التي تطرحها، وذلك من اجل اكسابهم المهارات التي تخولهم للعمل الشرطي، وحضر حفل الافتتاح مدير دائرة التدريب الميداني في الكلية العقيد عيسى ابو علان ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة وعدد من الضباط والمدربين.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر