الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تنظم لقاء توعية حول مخاطر المخدرات لعدد من ربات البيوت في الخليل

 الخليل : نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية حول المخدرات ومخاطرها لعدد من ربات البيوت في مدرسة صفية الأساسية ببلدة سعير شرقي الخليل  .


 وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف انشاء قاعدة معرفية على أسس علمية وعملية حول المخدرات ومخاطرها بين ربات البيوت كونها فئة لا يستهان بها من المجتمع الفلسطيني ولها تأثير أساسي في بناء الاسرة , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات لقاء توعية بهذا الخصوص بمدرسة صفية الأساسية ببلدة سعير بمشاركة وحضور 70 ربة منزل " .

وقدم خلال اللقاء النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات شرحا وافيا عن هذه السموم واشكالها المتداولة واليات تدميرها للجسم والاسرة والمجتمع , موضحا ان تكاتف المجتمع مع الجهات المختصة وسرعة وصول المعلومة حول المخدرات لها يسمح لنا ان نتفادى خطر كبير يهدد المجتمع , شارحا مدى خطورة الامراض التي من الممكن انتشارها جراء استخدام أدوات التعاطي المتكرر , مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك  .


من جانبهن تقدمن ربات البيوت بالشكر الجزيل للشرطة على ما يقومون مبه من جهود ملموسة في مكافحة المخدرات , املين تواصل برامج التوعية بهدف تحصين المجتمع من انتشار هذه الافة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر