الشرطة وجمعية الصديق الطيب ينظمان ورشة عمل حول الإجراءات القانونية بقضايا المخدرات بضواحي القدس

الشرطة وجمعية الصديق الطيب ينظمان ورشة عمل حول الإجراءات القانونية بقضايا المخدرات بضواحي القدس
تاريخ النشر: 2018/01/17 - 01:11 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون بين الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات وجمعية الصديق الطيب ورشة عمل حول الإجراءات القانونية المتعلقة بقضايا مكافحة المخدرات في قاعة مديرية شرطة محافظة ضواحي القدس المحتلة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة محافظة ضواحي القدس افتتح الورشة بحضور مسؤولة برنامج التوعية والإرشاد في جمعية الصديق الطيب الأستاذة عفاف ربيع، ومدير مكافحة المخدرات المقدم مصطفى فلنة، والرائد ناصر كبها من قسم التحقيق،  وعدد من ضباط وضباط صف إدارة مكافحة المخدرات وقسم التحقيق في المديرية.

وأضاف البيان، بأن العقيد القيمري أكد للمشاركين على حرص الشرطة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بقضايا مكافحة المخدرات من بداية ورود المعلومة ومرورا بإجراءات البحث والتحري وحتى الضبط وإلقاء القبض والاستماع لأقوال المقبوض عليهم وإحالة الملف للنيابة العامة ومنها للقضاء.

من جانبها قالت الاستاذة عفاف ربيع بأن الدافع لتنظيم هذه الورشة كي لا يكون خلل في الإجراءات السليمة ما بين الشرطة والنيابة العامة، وحى لا يمنح اي متعاطي او مروج او تاجر للمخدرات من الافلات من العقوبة والملاحقة القانونية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر