الشرطة والاستخبارات تلقيان القبض على تاجر مخدرات في رام الله

الشرطة والاستخبارات تلقيان القبض على تاجر مخدرات في رام الله
تاريخ النشر: 2018/02/10 - 10:29 صباحا

رام الله – تمكنت الشرطة والاستخبارات اليوم من القبض على شخص مطلوب للعدالة يعتبر من أبرز تجار المخدرات في محافظة رام الله والبيرة، وضبط بحوزته مواد مخدرة من نوع المارجوانا والحشيش وحبوب الاكستازي المخدرة متلبسا أثناء قيامه وبرفقة فتاة قاصر بساعة متأخرة من الليل بتجارة المخدرات في محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن الاستخبارات العسكرية في رام الله تلقت معلومات تفيد بوجود أحد المطلوبين يقوم بترويج مواد مخدره في مركبة شمال رام الله، على الفور تحركت قوه من الاستخبارات العسكرية إلى الموقع وتمكنت من رصد المركبة التي كان يستقلها المشتبه به، وتمكنت من القبض عليه و فتاة تبلغ من العمر ١٦ عام كانت برفقته وضبطت بحوزتهما كمية من المواد المخدرة، تم على الفور تسليمهما الى شرطة مكافحة المخدرات.

وأضاف البيان ان شرطة مكافحة المخدرات باشرت الاستماع لإفادتهما وضبطت مادة خضراء اللون يشتبه أن تكون المارجوانا المخدرة بلغ وزنها ١٦٣٥غم. كذلك ضبطت مادة بنية اللون يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها ١٠٥ غم بالإضافة إلى ١٥ حبة ملونة يشتبه أن تكون عقاقير الاكستازي المخدرة. وتبين بأن المشتبه به من ذوي السوابق في تعاطي وتجارة المخدرات وهو فار من وجه العدالة، والذي افاد بقيامه بتجارة المواد المخدرة.

واكد البيان بأن الشرطة أوقفت المشتبه به واحالت الفتاة الى شرطة حماية الاسرة تمهيدا لإحالتهما للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهما اصولاً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر