الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تخرج الدورة الثالثة لقص الشعر في مركز إصلاح وتأهيل رام الله

رام الله - خرجت الشرطة اليوم بالتعاون والشراكة مع أكاديمية المؤيد للتجميل في رام الله الدورة الثالثة لقص الشعر والتي شارك بها ١٤ نزيل في مركز إصلاح وتأهيل رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن إدارة مركز الإصلاح والتأهيل في رام الله وبالتعاون مع أكاديمية التجميل في رام الله نظمت دورات قص الشعر منها النظرية والعملية، ومدتها 4 شهور وحصل الخريج على شهادة دبلوم معتمدة، ويقدم الدورات نقيب صالونات التجميل في رام الله الخبير مؤيد عياد وتستهدف الراغبين من نزلاء المركز.

وأضاف البيان، بانه جرى تخريج المشاركين في الدورة الثالثة وحصل 4 من بينهم على شهادة الدبلوم بحضور العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة والرائد نائل جمعة مدير مركز اصلاح وتأهيل رام الله والمدرب مؤيد عياد نقيب صالونات الحلاقة في رام الله وعدد من الضباط المشرفين على الدورة.

وأشار الرائد جمعة بان المركز يوفر صالون لخدمة النزلاء كما انه يمنح الفرصة للمتدربين الاستمرار بالتدريب واكتساب الخبرات، واستعرض البرامج التي يتنفذها المركز مع الشركاء، ابرزهم التربية والتعليم في مجال التعليم وذلك من اجل تأهيل ومساعدة النزلاء المحكومين بالعودة الى المجتمع بشكل نافع.

من جانبه قال المدرب عياد : "اقدمت على تنظيم هذه الدورات منذ 3 سنوات دون مقابل انطلاقا من قناعتي بان ما اقدمه ضمن الشراكة مع ادارة المركز هو عمل وطني وخدمة للمجتمع المحلي، واعتبر بانه مطلوب من كل مؤسسة قادرة ان تعطي وتقدم كل ما له فائدة لاصلاح وتأهيل النزلاء لان ذلك يساهم بوضعهم على السكة الصحيحة في طريق العودة للمجتمع كما انه يعود بالنفع على المجتمع ككل.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر