الشرطة تقبض على (6) أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على (6) أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2018/04/18 - 08:25 صباحا

رام الله –  ألقت الشرطة اليوم القبض على (6) أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في ثلاث قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيره.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات توافرت للشرطة من مصادر صديقة حول وجود ثلاثة أشخاص داخل مركبة في منطقة واد الطيرة غرب رام الله بوضع يثير الشبهات، وبتفتيشهم اصولا من قبل دورية تابعة للضابطة الجمركية، تم الاشتباه بوجود مواد مخدرة حيث تم استدعاء شرطة مكافحة المخدرات وضبطت بحوزتهم مادة قليلة بنية اللون يشتبه بأن تكون مخدرة من نوع الحشيش ومادة قليلة  خضراء اللون يشتبه ان تكون من نوع القنب الهندي المهجن "هايدرو".

 

وفي القضية الثانية، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من القاء القبض على شخصين تم ضبطهما في مركبة في حي الطيرة في رام الله، وضبطت الشرطة بحوزتهما قطعة  صغيرة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة بالاضافة الى أدوات تستخدم للتعاطي.

 

وفي القضية الثالثة وبعد ورود معلومات مفادها بان شخص في بلدة شرق رام الله يقوم بتعاطي مواد يشتبه ان تكون مخدرة على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وتمكنت من القاء القبض عليه، وبتفتيشه عثرت الشرطة داخل قبعة على رأسه مادة قليلة خضراء اللون يشتبه ان تكون مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن "هايدرو".


وأكد البيان توقيف المشتبه بهم  تمهيدا لاحالتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر