الشرطة تقبض على 4 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله

الشرطة تقبض على 4 أشخاص وتضبط بحوزتهم مواد مخدرة في رام الله
تاريخ النشر: 2018/06/04 - 08:37 صباحا

رام الله –  ألقت الشرطة اليوم القبض على 4 أشخاص وضبطت بحوزتهم مواد يشتبه أن تكون مخدرة في 3 قضايا منفصلة في محافظة رام الله والبيره.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على معلومات وردت للشرطة من مصادر صديقة تفيد حيازة شخص في منزله وترويج مواد يشتبه ان تكون مخدرة في قرية غرب رام الله، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات، وتمكنت من القاء القبض عليه، وبتفتيش المنزل وفقا لمذكرة صادرة من النيابة العامة، عثر في غرفة نومه على قطعتين من مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة وأدوات تسخدم لتقطيع وفرم المواد المخدرة.

والقضية الثانية وبناء على معلومات وردت للشرطة من مصادر صديقة حول حيازة وتعاطي شخص لمواد يشتبه ان تكون مخدرة في داخل مركبة في حديقة الاستقلال في مدينة البيرة، على الفور توجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وتمكنت من القاء القبض على الشخص المشتبه به، وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس صغير يحتوي على مادة قليلة خضراء اللون يشتبه ان تكون من نوع القنب الهندي المهجن "هايدرو" بالاضافة الى أدوات تستخدم للتعاطي.

والقضية الثالثة وخلال عمل دورية لشرطة مكافحة المخدرات في دوار المنارة وسط مدينة رام الله تم الاشتباه بشخصين داخل مركبة، بتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية قليلة من التبغ مخلوط بمادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة.

وأكد البيان بأن الشرطة أحالت المشتبه بهم الاربعة والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر