الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة والأوقاف يعقدان لقاءً حول افة المخدرات في جنين

جنين – عقدت الشرطة اليوم ومديرية الأوقاف لقاءً للواعظات للحديث حول افة المخدرات والتربية الاسرية الصحيحة في جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، انه تم عقد اللقاء والذي شارك فيه المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات، وبحضور (30) واعظه من مديرية أوقاف جنين والذي جرى تنظيمه في قاعة دائرة العمل النسوي في مدينة جنين .

بدوره تحدث المساعد اول أمين أبو الرب وبين للواعظات انواع المواد المخدرة ومدى تاثيرها على المجتمع والفرد والاثار السلبية التي تتركها عليه من حيث الجوانب الصحية والنفسية والاجتماعية وبالتالي التفكك في النسيج العائلي والمجتمعي ودور التربية الاسرية الصحيحة والسليمة ومتابعة الاهل لابنائهم في الحيلولة من الوقوع تحت تاثير هذه الافة .

وأشار إلى اهمية تنظيم مثل هذا اللقاء للدور البارز الذي يقوم به خطباء المساجد والواعظات في سبيل ارشاد المجتمع وتوعيته من مخاطر هذه الآفة والحد من انتشارها داخل المجتمع وتعامل الفرد بها وبث التوعية اللازمة لربات المنازل والامهات من خلال اللقاء بهن عبر الدروس الدينية والتطرق الى مخاطر هذه الافة .

وتخلل اللقاء نقاش من قبل المشاركات بطرح الأسئلة والإجابات عليها بالإضافة لوضع عدد من التوصيات كان من أبرزها تكثيف مثل هذه اللقاءات للاطلاع على كل ما هو جديد ومتعلق بهذه المواد لبث التوعية اللازمة للمجتمع وتأكيد التعاون والشراكة المجتمعية ما بين مكونات المجتمع والشرطة لتفادي خطر هذه المواد ومنع انتشارها.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر