الشرطة تنظم محاضرات حول مخاطر المخدرات و الاجسام المشبوهة للمخيمات الصيفية بسلفيت

الشرطة تنظم محاضرات حول مخاطر المخدرات و الاجسام المشبوهة للمخيمات الصيفية بسلفيت
تاريخ النشر: 2018/07/18 - 07:17 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم محاضرات في التوعية والإرشاد حول (مخاطر المخدرات والاجسام المشبوهة) للمشاركين بالمخيمات الصيفية المنعقدة في محافظة سلفيت .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه المحاضرات تاتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية ابناءنا وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية والشرطية بحياتهم وخاصة المشاركين بالمخيمات الصيفية لهذا العام وذلك بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

وتحدث الملازم اول فتحي بسيم من فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة للمشاركين بالمخيم الصيفي المنعقد في مدرسة بنات الزاوية الثانوية في محاضرة توعوية بأسلوب ترفيهي حول مخاطر المخدرات، مستعرضا المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات، داعيا المشاركين بالمخيم الى عدم قبول وتناول أي شيء يعرض عليهم من قبل غرباء حرصا على عدم الايقاع بهم في هذه الآفة الخطيرة .

وفي الوقت نفسه تحدث الملازم اول جمعه عرب من قسم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة بمحاضرتين حول مخاطر الاجسام المشبوهة للمشاركين بالمخيمين المنعقدين بمدرسة بنات سلفيت الاساسية العليا ومدرسة بنات سلفيت الثانوية عن الإصابات الناتجة من وراء الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها، مقدما نبذة تاريخية عن المتفجرات وتطورها وكيفية التصرف معها. 

داعيا المشاركين بالمخيمين الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال العثور على اجسام مشبوه وعدم الاقتراب منها الى حين حضور المختص بذلك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر