الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستضيف وفدا ألمانيا في اريحا

اريحا - استضافت الشرطة اليوم وفدا ألمانيا مكونا من 34 عضوا من فريق التدخل بالأزمات وطاقم الرعاية النفسية للشرطة وعدد من ضباط الشرطة الالمانية من مختلف الادارات، ويرأس الوفد مدير الشرطة الفيدرالية في ولاية ساكسونيا الالمانية السيدة كريستسان بيرجمان، حيث كان في استقبالهم العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد طارق دوابشة نائب رئيس ديوان مدير عام الشرطة، ومدير الكلية العقيد زاهر صباح، وذلك في كلية فلسطين للعلوم الشرطية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هدف هذه الزيارة هو في إطار التعرف على التدريب المتقدم الذي تقدمه الكلية لمنتسبي الشرطة في عدد من المجالات والدورات التخصصية، وأيضا للاطلاع على التدريب التخصصي في إدارة مراكز الشرطة الحديثة والعمل الاساسي للشرطة الفلسطينية.

وفي البداية رحب العميد تيم بالحضور ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وتحدث عن العديد من محاور اللقاء والعمل المشترك، وقدم شكره لألمانيا لما تقدمه من مساعدات لوجستية وتدريبية لطواقم الشرطة ومختلف الادارات المتخصصة .

من جانبه قدم العقيد صباح شرحا وافيا للوفد الضيف عن الكلية وتطورها والدورات التي تطرحها سنويا للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور من قبل إدارات الشرطة، كما تم عرض عدد من النماذج حول التدريب الأساسي والتدريب بالمحاكاة .

وتجول الوفد مع العميد تيم والعقيد صباح في عدد من المباني في الكلية وشاهدوا تدريب ميداني لعدد من الدورات كما زاروا مركز المحاكاة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر