افتتاح المعرض الاول لمنتجات نزلاء ونزيلات مراكز الاصلاح والتأهيل

افتتاح المعرض الاول لمنتجات نزلاء ونزيلات مراكز الاصلاح والتأهيل
تاريخ النشر: 2018/11/26 - 10:49 صباحا

اريحا – افتتح اليوم في مدينة اريحا المعرض الاول للفسيفساء والاشغال اليدوية لنزلاء ونزيلات مراكز الاصلاح والتأهيل، وبحضور وزيرة الاقتصاد الوطني الدكتورة عبير عوده ممثلة عن رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ، و اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومحافظ اريحا جهاد يوسف ووكيل وزارة التنمية الاجتماعية داود الديك ورئيس بلدية اريحا سالم غروف ومنار عرار مديرة دائرة العلاج والتأهيل  في مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ،ان المعرض يقام في مكتبة بلدية اريحا العامة ويستمر لمدة 3 ايام وتعرض فيه اكثر من 700 قطعة من منتوجات النزلاء والنزيلات في 7 مراكز للإصلاح والتأهيل ، ويأتي تحت اشراف ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل في الشرطة وبالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية ومحافظة اريحا والاغوار وبلدية اريحا ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب ومركز الفسيفساء و un women .

ورحب اللواء حازم عطا الله بكلمته الافتتاحية بالحضور واكد على اهمية هذا المعرض الشامل والذي يأتي بعد جهد كبير بذل من قبل مراكز الاصلاح والتأهيل عبر دورات تدريبية في كل المجالات ذات العلاقة والمهن المتنوعة والتي تم التدريب عليها بالشراكة مع المؤسسات التي وقفت الى جانب الشرطة ، واشار اللواء الى ان الشرطة لا تعطي تدريبا فقط للنزلاء بل اعدادهم ايضا ومتابعتهم خارج المراكز ودمجهم بالمجتمع .

ومن جهتها نقلت الوزيرة عوده للحضور تحيات رئيس الوزراء رامي الحمد لله وتقديره لإقامة هذا المعرض والذي يعكس الارادة الفلسطينية لإعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع بطريقة فعالة ، واكدت ان الشرطة هي صمام الامان وحماة الوطن وبما ينعكس ايجابا على المناخات الاستثمارية والبيئة المساندة لها .

وبدوره قدم المحافظ شكره لكل من يعمل لصالح شعبنا وخاصة دور الشرطة والمؤسسات سواء في دعم برامج النزلاء ، فيما اشار رئيس البلدية غروف الى اعتزازه وفخره بان تحتضن اريحا هذا الانجاز والذي يجسد اجندة السياسة الوطنية التي تجسد الانسان اغلى ما نملك ، اما وكيل وزارة التنمية الاجتماعية  فدعا الى الاستمرار بهذا النهج من الشراكات واشار الى التقدير العالي لوزارته لجهود الشرطة للعمل المشترك مع النزلاء وايضا الجمهور بشكل عام .

وتجولت الوزيرة عوده واللواء حازم عطا الله والضيوف في اقسام المعرض المختلفة ، وحضر الافتتاح العقيد مقداد سليمان مدير ادرة مراكز الاصلاح والتأهيل والعقيد عبد الجواد سلاوده مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار  والعقيد زاهر صباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وعدد كبير من مدراء المؤسسات العامة والخاصة وحشد من المواطنين .

وأشادت منار عرار بدور الشركاء في تنظيم هذا المعرض وأثنت على دور مراكز الإصلاح والتأهيل في رعاية نزلاء ونزيلات مراكز الإصلاح وهذا نتاج الجهد المبذول مع جميع الشركاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر