الشرطة تنظم ندوة جماهيرية للتعريف مخاطر المخدرات بالمركز الثقافي في الخليل

الشرطة تنظم ندوة جماهيرية للتعريف مخاطر المخدرات بالمركز الثقافي في الخليل
تاريخ النشر: 2019/04/23 - 10:09 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ندوة جماهيرية للأهالي والطلاب للتعريف بمخاطر المخدرات في المركز الثقافي بمدينة دورا جنوبي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وللتعريف بمخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها، فقد نظمت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام ومديرية التربية والتعليم اليوم ندوة جماهيرية بهذا الخصوص في المركز الثقافي بمدينة دورا شارك فيها طلاب من 3 مدارس وحشد من الأهالي والمواطنين بلغ 200 مشارك.

وقد أوضح المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات خلال الندوة أنواع هذه السموم واشكالها المختلفة والاثار المترتبة على تعاطيها من انتشار للأمراض المزمنة ودمار الاسرة والمجتمع، حيث شدد على ان معرفة الأهالي بمخاطر هذه المواد واثارها الكارثية من شأنه ان يعمل كدرع وقاية منها ومنع انتشارها بين أبنائهم وان تواصلهم مع الجهات المختصة يعطي النتائج الإيجابية في مكافحتها .

من جانبهم شدد الحضور على ضرورة توسيع القاعدة الجماهيرية وتفعيل دورها بالتشارك مع الجهات المختصة بمكافحة المخدرات، بالإضافة لتعزيز الدور التوعوي الذي يمثله جهاز الشرطة، معبرين عن امتنانهم العميق لضباط شرطة محافظة الخليل على ما يقدمونه للمواطنين من خبرات مستقاة من عملهم اليومي بمثل هذه القضايا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر