الشرطة ودار الافتاء ينظمان محاضرة دينية لمواقيف نظارة شرطة محافظة في بيت لحم

الشرطة ودار الافتاء ينظمان محاضرة دينية لمواقيف نظارة شرطة محافظة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2020/01/15 - 03:07 مساءا

بيت لحم _  نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع دار الافتاء محاضرة دينية استهدفت اكثر من 50 موقوف داخل نظارة مديرية شرطة محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع دار الافتاء نظمت محاضرة دينية توعوية قدمها فضيلة الشيخ عبد المجيد عطا مفتي محافظة بيت لحم لاكثر من 50 موقوف داخل نظارة مديرية شرطة المحافظة، وذلك بحضور المقدم محمد ابو علي مدير النظارة الذي من طرفه رحب بسماحة الشيخ ناقلا له تحيات العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة، مؤكدا على أهمية مثل هذه المحاضرات الدينية والتي من شانها حث المواقيف على البعد عن المحرمات وسلوك الطريق الصحيح وتهذيب النفس وتقويمها.

من جهته تحدث سماحة المفتي أثناء اللقاء عن الأمن والأمان الذي تعيشه محافظة بيت لحم في ظل حضور الشرطة والأجهزة الأمنية التي تسهر الليل بالنهار من اجل الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتي شدد سماحته على ضرورة الحفاظ عليها وان من يتعرض لها سيحاسب أمام الله والقانون وانه حرام شرعا ومجرم أي أن القانون سيعاقبه .

وأكد سماحته على قدسية عمل ضباط وعناصر الشرطة والخدمات التي يقدمونها للمواطن الفلسطيني وما لها من أهمية دينية وأكد على ان هذا العمل هو عبادة، حيث أشاد بدوره على أداء شرطة محافظة بيت لحم ولما تقدمه من عطاء كونها محط أنظار العالم .

واضافت، ان فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة بيت لحم سيعمل على تنظيم برنامج مستمر بالايام القادمة من اجل رفع درجة الوعي لدى هؤلاء المواقيف، ويأتي ذلك ضمن الخطة التي تقوم عليها الشرطة من اجل نشر الوعي لدى فئات المجتمع المحلي للحد من الظواهر السلبية حتى القضاء عليها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر