الشرطة تقبض على 7 أشخاص لحيازتهم وتعاطيهم لمواد مخدرة بطولكرم

الشرطة تقبض على  7  أشخاص لحيازتهم وتعاطيهم لمواد مخدرة بطولكرم
تاريخ النشر: 2018/02/13 - 12:34 مساءا

طولكرم – قبضت الشرطة اليوم على 7 أشخاص لحيازتهم وتعاطيهم لمواد يشتبه أنها مخدرة في 3 قضايا منفصلة  في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه اثناء عمل جولة اعتيادية  لشرطة مكافحة المخدرات داخل مدينة طولكرم تم الاشتباه بمركبة  كان بداخلها 3 أشخاص وبتفتيشها اصولا تم ضبط مادة بنية اللون يشتبه ان تكون من مادة الحشيش المخدرة.

وفي سياق متصل وبناء على معلومات وردت لشرطة مكافحة المخدرات بوجود سياره داخل مدينة طولكرم تحوز على مواد مخدرة بعد متابعتها وإيقافها وبداخلها 3 أشخاص وتفتيشها اصولا عثر على سيجاة بداخلها مادة الحشيش المخدرة.

وفي قضيه اخرى وبناء على معلومالت تفيد بحيازة مواطن وتعاطيه لمواد مخدرة داخل منزله في طولكرم وبعد استصدار مذكرة تفتيش للمنزل عثر على علبة صغيرة عبارة عن قطرة بداخلها مادة سائلة يشتبه انها من مادة (g.g) المخدرة كما عثر على قطعتين بنية اللون يشتبه انها من مادة الحشيش المخدر كما عثر على اداة تعاطي بنج عدد1.

وأكد البيان، أن الشرطة قامت بتوقيف المشتبه بهم مع المضبوطات وإحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ جهاز الشرطة من خلال الاتصال على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر