الشرطة وبالتعاون مع الصحة والشؤون تفتتح مخيم طلائع الشرطة الثالث في سلفيت

الشرطة وبالتعاون مع الصحة والشؤون تفتتح مخيم طلائع الشرطة الثالث في سلفيت
تاريخ النشر: 2012/07/02 - 11:16 صباحا
سلفيت - افتتحت الشرطة اليوم مخيم طلائع الشرطة الثالث حول مخاطر المخدرات بعنوان " شباب واعي بلا مخدرات " بالتعاون مع مديرية الصحة ومديرية الشؤون الاجتماعية في قاعة التدريب بمديرية شرطة محافظة سلفيت .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المخيم يهدف لخلق جيل صديق للشرطة وسيستمر لمدة أسبوعين وسيضم خمسين مشاركا وسيتلقى المشاركين فيه العديد من المحاضرات التوعوية حول عمل الشرطة والمخاطر الاجتماعية والنفسية والصحية من المخدرات مدعمة بصـور وأفلام توضيحية ومضار التدخين وعرض ريبورتاج مصور لكافة النشاطات والبرامج التي سيتلقاها المتدربون وأخطار المفرقعات النارية والسلامة المرورية والتثقيف الصحي بالإضافة الى تعريفهم على أقسام الشرطة المختلفة من خلال الزيارات الميدانية لهم  تحت إشراف الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات والإعلام  والنقيب ضرغام عامر مدير فرع مكافحة المخدرات بالمحافظة والسيدة حليمة ماضي رئيسة التثقيف الصحي بمديرية صحة سلفيت.
وتم الافتتاح بحضور كل من المقدم حقوقي علاء شلبي  مدير شرطة محافظة سلفيت و مدير الصحة الدكتور جميل ضراغمة ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية جمال عمر بالإضافة الى الضباط مدراء الإدارات والأقسام بشرطة سلفيت ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بالمحافظة .

وفي كلمته نقل مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي /علاء الشلبي تحيات سيادة اللواء/ حازم عطا الله-مدير عام الشرطة للحضور وأكد على حرص الشرطة الدائم على تعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين في كافة المجالات ، وأشار المقدم الشلبي إلى أهمية هذه المخيمات في بناء وصقل شخصية الطلبة المشاركين بناة المستقبل الواعد وأوضح المقدم الشلبي أن الشرطة تتابع و تطور هذه النشاطات وان هذا المخيم سيتم عقده في قاعة الشرطة بأشراف كادر متخصص من الضباط شاكرا  مديرية الصحة والشؤون على تمويلهم وتعاونهم ودعمهم لهذا المخيم  .
وتحدث د. ضراغمة مدير الصحة والذي نقل تحيات وزير الصحة  للحاضرين وخاصة لمديرية شرطة سلفيت ممثله بمديرها المقدم حقوقي /علاء الشلبي على مدى التعاون الذي تم بين الشرطة ومديرية الصحة لانجاز هذا المخيم الهادف لإخراج جيل خالي من الأمراض  والذي سيتم تمويله من دائرة التثقيف الصحي مشروع جودة خدمات الصحة الانجازية UNFPA ،موضحا  أهمية دور عمل دائرة التثقيف الصحي بمديرية الصحة  في نشر الوعي والثقافة وتعليم المهارات السلوكية الصحيحة ،كما ثمنً جهود الشركاء والمشرفين على هذا المخيم .
وأكد مدير الشؤون الاجتماعية بكلمته على أهمية الشراكة بهذا المخيم ودور الشؤون الاجتماعية  بعملية التوعية حول المخاطر النفسية والاجتماعية من المخدرات داعيا الى تكريس جهد اكبر من اجل محاربة ظاهرة المخدرات التي تمس شعبنا بكافة جوانب الحياة.
س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر