الشرطة تشارك باستقبال غبطة بطريرك اللاتين في بيت لحم

الشرطة تشارك باستقبال غبطة بطريرك اللاتين في بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/12/24 - 01:39 مساءا

بيت لحم- شاركت الشرطة عصر اليوم بمراسم استقبال غبطة البطريرك فؤاد الطوال بطريرك كنيسة اللاتين بالقدس وسائر الاراضي المقدسة وقدمت بطاقات التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفقا للتقويم الغربي .
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك عصر اليوم  بمراسم استقبال مهيب جرى في ساحة مهد السيد المسيح في بيت لحم لغبطة البطريرك فؤاد الطوال  إلى جانب معالي وزيرة السياحة والآثار د. رولا معايعة وعطوفة محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل ود. فيرا بابون رئيس بلدية المدينة والعميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم  ومعالي الوزير فؤاد البندك مستشار السيد الرئيس للشؤون الدينية وعدد من الوزراء وأعضاء المجلس التشريعي وحشد كبير من المسؤولين وكبار رجال الدين ومدراء الأجهزة الأمنية والآلاف من المواطنين والزوار والسياح الأجانب.
من جهته أكد المقدم الشلبي أن الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة التي أعدتها تنفيذا لتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد ، فمنذ ساعات الصباح الأولى انتشرت دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى ساحة وكنيسة المهد بهدف تأمين وصول موكب غبطة البطريرك القادم من القدس المحتلة حيث يتقدمه عشرات الفرق الكشفية ومركبات الشرطة ، وأكد بان الشرطة حرصت على تعزيز فرحة المحتفلين من جهة وتسهيل حركة مواطني المحافظة كالمعتاد وعدم تعطيل حركة السير بالطرقات حيث لم يتم تسجيل أي حادثة قد حصلت بالمحافظة .
وأضاف البيان أن طاقم إدارة العلاقات العامة والإعلام  بشرطة بيت لحم قام بتوزيع بطاقات تهنئة والمقدمة باسم المديرية العامة للشرطة الى المواطنين والسياح المحتفلين بعيد الميلاد المجيد وسط إعجاب وتقدير .
م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر