المركز المتنقل ينفذ جولة على عدد من المصانع للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية في الخليل

المركز المتنقل ينفذ جولة على عدد من المصانع للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية في الخليل
تاريخ النشر: 2020/06/30 - 04:43 مساءا

        الخليــل - نفذ المركز المتنقل اليوم جولة شملت زيارة عدد من المصانع من اجل التأكد من إجراءات السلامة والوقاية فيها من فايروس كورونا في مدينة الخليل .   
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بأنه وبهدف الحد من انتشار فايروس كورونا والتأكد من توافر إجراءات السلامة المعلنة من قبل وزارة الصحة الفلسطينية , فقد قام المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل بزيارة عدد من المصانع في المحافظة .    
وأضافت بأن الزيارة تضمنت التأكد من توافر اساسيات الوقاية من سوائل تعقيم وكمامات وقفازات , بالإضافة للفحص الدوري للعاملين بالمصانع وقياس درجات الحرارة , كما تم التاكيد على أصحاب هذه المصانع بأهمية التواصل مع الجهات المختصة حال الشك بوجود مرضى بين العاملين لتتخذ الإجراءات الوقائية والعلاجية حسب الأصول الطبية و تم توزيع نشرات التوعية والإرشاد على العاملين في هذه المصانع . 
 من جانبهم عبر أصحاب المصانع عن شكرهم الكبير لجهاز الشرطة لمتابعته المستمرة والحثيثة للإجراءات الوقائية من فايروس كورونا وسبل الحد من انتشاره , مؤكدين التزامهم التام بتعليمات وزارة الصحة وتطبيقها بمصانعهم بحذافيرها


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر