الشرطة ومديرية الأوقاف تطلقان برنامج الأنشطة الرمضانية في أريحا

الشرطة ومديرية الأوقاف تطلقان برنامج الأنشطة الرمضانية في أريحا
تاريخ النشر: 2021/04/20 - 01:26 مساءا

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مديرية الأوقاف برنامج الأنشطة الرمضانية المشترك  والذي سينفذ على مدار أيام الشهر الفضيل في محافظة أريحا والاغوار.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الأنشطة تشمل لقاءات دينية توعوية ومحاضرات وتوزيع مصاحف على منتسبي الشرطة في المحافظة إضافة إلى مسابقات رمضانية ثقافية وغيرها من الأنشطة التي ستنفذ في جميع إدارات الشرطة ومراكزهاواطلق الفعاليات مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي حيث بدأت بمحاضرة دينية قدمها الشيخ كايد براهمه .
وأكد العقيد السعدي أن هناك العديد من النشاطات والفعاليات التي تنفذها الشرطة في شهر رمضان المبارك مثل المحاضرات والندوات الدينية التي تعقد لزيادة الوعي الديني لدى منتسبي الشرطة والتشجيع على قراءة القرآن الكريم خاصة في هذا الشهر الفضيل وهي مستمرة في نشاطات أخرى مع العديد من المؤسسات العامة والخاصة .
من جهته أشار الشيخ براهمه  إلى أن مديرية الأوقاف على إستعداد لتسخير كافة إمكانياتها لخدمة شرطة المحافظة بكافة إداراتها والعمل على توفير كل ما يلزم من مصاحف و كتب ومحاضرات دينية وتحدث في أولى محاضراته عن فضائل الشهر الفضيل وعدد من القضايا والمسائل الدينية ذات العلاقة  وأجاب على عدد من إستفسارات الحضور .
ونسق للفعاليات التوجيه السياسي والمركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة فيما حضرها عدد من مدراء الأفرع والمراكز في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة ومنتسبيها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر