اللواء يوسف الحلو يجتمع بمعالي وزير العدل محمد الشلالدة في رام الله 

اللواء يوسف الحلو يجتمع بمعالي وزير العدل محمد الشلالدة في رام الله 
تاريخ النشر: 2021/11/25 - 04:04 مساءا

المديرية العامة للشرطة - اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه بمعالي وزير العدل الاستاذ الدكتور محمد الشلالدة ووكيل الوازرة الاستاذ احمد ذبالح وعدد من المدراء العامين بالوزارة، بحضور  العميد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعميد طارق دوابشة مدير دائرة الاتصالات والتعاون الدولي .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان السيد اللواء رحب بمعالي الوزير والوفد المرافق مستعرضا اوجه العلاقة التي تربط الشرطة بوزارة العدل سواء في مجال الرقابة على مراكز الاصلاح والتأهيل او المختبر الجنائي و الطب العدلي ، كذلك خطط الشرطة في تطوير العمل الجنائي بما من شأنه تحسين الاداء لدى كافة الطواقم العاملة في هذا المجال وتعليمات الشرطة الدائمة ان تكون اجراءاتها في اطار القانون وباحترام كامل لحقوق الانسان. 

كما ابدى السيد اللواء استعداد الشرطة للتعاون التام مع الوزارة في كافة مجالات العمل المشتركة والذي من شأنه تحسين جودة الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين. 

بدوره اشاد معالي الوزير بالدور الذي تقوم به الشرطة من تطبيق للقانون والحفاظ على الامن والنظام العام مؤكدا على الدور التكاملي لطواقم الوزارة مع الشرطة في كافة القضايا المشتركة، خاصة وان الوزارة مكلفة قانونا بمتابعة عدد من الملفات التي تتقاطع مع العمل الشرطي وبشكل خاص الطب العدلي والدور الرقابي في مجال مراكز الاصلاح والتأهيل ومتابعة تنفيذ التزامات دولة فلسطين الواردة في عدد من الاتفاقيات الدولية الموقعه. 
وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين وتعزيز التواصل والتنسيق الدائم في كافة مجالات العمل المشترك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 نوفمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر